الجمعية تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية لعام ٢٠٢٣م

جمعية تعليم القرآن الكريم وعلومه بأشيقر تعقد اجتماع الجمعية العمومية

عقدت الجمعية العمومية العادية لجمعية تعليم القرآن الكريم وعلومه بأشيقر لعام ٢٠٢٣م يوم أمس الجمعة الموافق ١٤٤٤/١١/١٣ الساعة الرابعة مساء بحضور ١٥ عضوا من أصل ١٧ عضوا ١٣ عضوا بالأصالة وعضوين بالإنابة . 

حيث افتتح الاجتماع رئيس الجمعية الأستاذ / خالد بن عبدالعزيز الحسيني بكلمة قدم فيها الشكر لولاة الأمر على مايبذلونه من دعم مستمر لنجاح العمل الخيري وشكر فيها المحسنين على دعمهم برامج ومناشط الجمعية مشيرا لنمو وزيادة دعم المحسنين في الفترة الماضية مما ساهم بعد الله في تميز برامج ومناشط الجمعية .

 بعد ذلك قام عضو المجلس الأستاذ / مشعل بن عبدالرحمن القصير بعرض تقرير مجلس الإدارة عن أنشطة وبرامج الجمعية للعام المنصرم ٢٠٢٢م نال استحسان الجميع .

ومن ثم عرض المشرف المالي الأستاذ / حمد بن إبراهيم السماعيل القوائم المالية وتقرير مراقب الحسابات للعام المالي ٢٠٢٢ م وتمت مصادقتها من الجميع . 

كما اطلع الجميع على خطة البرامج والأنشطة للعام الحالي ٢٠٢٣م والموازنة التقديرية وتم إقرارها من الجميع .

كذلك وافق الجميع على تعيين المحاسب الخارجي للجمعية وتشكيل لجنة تختص بالانتخابات الخاصة بتشكيل مجلس إدارة للجمعية في العام القادم مكونة من عضوي الجمعية العمومية الأستاذ/ خالد بن محمد العبدالوهاب والأستاذ / أحمد بن محمد العبدالوهاب

وانتهى الاجتماع في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء .